:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
[ قــ
:12350 ... غــ
:12351 ]
- ( { سُورَةُ الجُمْعَةِ} )
أَي: هَذَا فِي تَفْسِير بعض سُورَة الْجُمُعَة وَمر الْكَلَام فِي ضبط الْجُمُعَة وَمَعْنَاهُ فِي كتاب الصَّلَاة.
قَالَ أَبُو الْعَبَّاس: مَدَنِيَّة بِلَا خلاف،.
وَقَالَ السخاوي: نزلت بعد التَّحْرِيم وَقيل: التغابن، وَهِي سَبْعمِائة وَعِشْرُونَ حرفا.
وَمِائَة وَثَمَانُونَ كلمة وَإِحْدَى عشرَة آيَة.
( بِسم الله الرَّحْمَن الرَّحِيم)
لم تثبت الْبَسْمَلَة وَلَفظ سُورَة إلاَّ فِي رِوَايَة أبي ذَر.
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير،
[ قــ
:12350 ... غــ
:12351 ]
- ( { سورة الجمعة} )
أي: هذا في تفسير بعض سورة الجمعة ومر الكلام في ضبط الجمعة ومعناه في كتاب الصلاة.
قال أبو العباس: مدنية بلا خلاف،.
وقال السخاوي: نزلت بعد التحريم وقيل: التغابن، وهي سبعمائة وعشرون حرفا.
ومائة وثمانون كلمة وإحدى عشرة آية.
( بسم الله الرحمن الرحيم)
لم تثبت البسملة ولفظ سورة إلا في رواية أبي ذر.