:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، فَاطِمَةُ بِنْتُ مُحَمَّدٍ امْرَأَةُ عَبْدِ اللهِ بْنِ أَبِي بَكْرٍ.
12626 أَخْبَرَنَا يَعْلَى بْنُ عُبَيْدٍ ، عَنِ ابْنِ إِسْحَاقَ ، عَنْ عَبْدِ اللهِ بْنِ أَبِي بَكْرٍ ، عَنْ صَاحِبَتِهِ فَاطِمَةَ بِنْتِ مُحَمَّدٍ ، وَكَانَتْ فِي حِجْرِ عَائِشَةَ أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ ، قَالَتْ : أَرْسَلَتِ امْرَأَةٌ مِنْ قُرَيْشٍ إِلَيَّ بدُرْجٍ فِيهِ كُرْسُفَةُ قُطْنٍ ، فِيهَا كَالصُّفْرَةِ ، تَسْأَلُهَا هَلْ تَرَى إِذَا لَمْ تَرَ الْمَرْأَةُ مِنَ الْحَيْضَةِ إِلاَّ هَذَا أَنْ قَدْ طَهُرَتْ ، فَقَالَتْ : لاَ ، حَتَّى تَرَى الْبَيَاضَ خَالِصًا.
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، فاطمة بنت محمد امرأة عبد الله بن أبي بكر.
12626 أخبرنا يعلى بن عبيد ، عن ابن إسحاق ، عن عبد الله بن أبي بكر ، عن صاحبته فاطمة بنت محمد ، وكانت في حجر عائشة أم المؤمنين ، قالت : أرسلت امرأة من قريش إلي بدرج فيه كرسفة قطن ، فيها كالصفرة ، تسألها هل ترى إذا لم تر المرأة من الحيضة إلا هذا أن قد طهرت ، فقالت : لا ، حتى ترى البياض خالصا.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،