قُدْرَةُ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

قُدْرَةُ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

64 حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ ، ذَكَرَ الْحُسَيْنُ بْنُ عَلِيٍّ ، نا عِيسَى بْنُ سَلَمَةَ ، نا أَيُّوبُ بْنُ سُوَيْدٍ ، ذَكَرَ السَّرِيُّ بْنُ يَحْيَى ، ذَكَرَ أَبُو عَوَانَةَ ، عَنْ مُعَاوِيَةَ بْنِ قُرَّةَ قَالَ : كَانَ مُسْلِمُ بْنُ يَسَارٍ يَحُجُّ كُلَّ سَنَةٍ وَيَحُجُّ مَعَهُ رِجَالٌ مِنْ إِخْوَانِهِ تَعَوَّدُوا ذَلِكَ ، وَأَبْطَأَ عَامًا مِنْ تِلْكَ الْأَعْوَامِ حَتَّى فَاتَ الْحَجُّ ، فَقَالَ لِأَصْحَابِهِ : اخْرُجُوا ، فَقَالُوا : كَبِّرُوا لِلَّهِ ، أَبُو عَبْدِ اللَّهِ يَأْمُرُنَا أَنْ نُخْرُجَ وَقَدْ ذَهَبَ وَقْتُ الْحَجِّ ، فَأَبَى عَلَيْهِمْ إِلَّا أَنْ يَخْرُجُوا ، فَفَعَلُوا اسْتِحْيَاءً ، فَأَصَابَهُمْ حِينَ جَنَّ عَلَيْهِمُ اللَّيْلُ إِعْصَارٌ شَدِيدٌ حَتَّى كَانَ لَا يَرَى بَعْضُهُمْ بَعْضًا إِلَّا مَا يُنَادُوا ، فَأَصْبَحُوا وَهُمْ يَنْظُرُونَ إِلَى جِبَالِ تِهَامَةَ ، فَحَمِدُوا اللَّهَ ، فَقَالَ : وَمَا تَعْجَبُونَ مِنْ هَذَا فِي قُدْرَةِ اللَّهِ ؟

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

65 حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ ، ذَكَرَ إِبْرَاهِيمُ الْأَصْفَهَانِيُّ ، نا بُنْدَارٌ ، عَنِ ابْنِ مَهْدِيٍّ ، عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ أَبِي نُبَاتَةَ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ جُبَيْرٍ ، فِي الْإِحْرَامِ قَالَ : تَجْزِيهِ نِيَّتُهُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،