مِنْ حَدِيثِ جَابِرٍ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

مِنْ حَدِيثِ جَابِرٍ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1950 حَدَّثَنَا عَلِيٌّ ، أنَا شَرِيكٌ ، عَنْ جَابِرٍ ، وَعَبْدِ الْمَلِكِ بْنِ أَبْجَرَ ، عَنْ عَامِرٍ ، وَعَاصِمِ الْأَحْوَلِ ، عَنِ الْحَسَنِ ، فِي الْمَرْأَةِ بِهَا الْجُرْحُ وَنَحْوُهُ قَالَا : يَخْرِقُ الثَّوْبَ عَلَى الْجُرْحِ ، ثُمَّ يَنْظُرُ إِلَيْهِ يَعْنِي الطَّبِيبَ وَقَالَ جَابِرٌ : فِي حَدِيثِهِ عَنْ عَامِرٍ لَا بَأْسَ أَنْ يَنْظُرَ إِلَيْهِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1951 حَدَّثَنَا عَلِيٌّ ، أنَا شَرِيكٌ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ سَعْدِ بْنِ عُبَيْدٍ ، عَنْ صِلَةَ بْنِ زُفَرَ قَالَ : دَخَلْتُ مَعَ حُذَيْفَةَ مَسْجِدًا فَأُقِيمَتْ فِيهِ صَلَاةُ الظُّهْرِ فَصَلَّى مَعَهُمْ ، وَقَدْ كَانَ صَلَّى ، وَدَخَلْتُ مَعَهُ مَسْجِدًا ، فَأُقِيمَتْ فِيهِ صَلَاةُ الْعَصْرِ فَصَلَّى مَعَهُمْ ، وَقَدْ كَانَ صَلَّى ، وَدَخَلْتُ مَعَهُ مَسْجِدًا فَأُقِيمَتْ فِيهِ صَلَاةُ الْمَغْرِبِ ، فَصَلَّى مَعَهُمْ ، وَقَدْ كَانَ صَلَّى ثُمَّ قَامَ فَشَفَعَ بِرَكْعَةٍ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1952 حَدَّثَنَا عَلِيٌّ ، أنَا شَرِيكٌ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ خَالَتِهِ أُمِّ عُثْمَانَ ، عَنِ الطُّفَيْلِ ابْنِ أَخِي جُوَيْرِيَةَ بِنْتِ الْحَارِثِ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : مَنْ لَبِسَ الْحَرِيرَ فِي الدُّنْيَا أَلْبَسَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ثَوْبًا مِنْ نَارٍ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1953 حَدَّثَنَا عَلِيٌّ ، أنَا شَرِيكٌ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ نُجَيٍّ ، عَنْ عَلِيٍّ ، أَنَّهُ قَضَى فِي السِّمْحَاقِ أَرْبَعَ مِائَةٍ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1954 حَدَّثَنَا عَلِيٌّ ، أنَا شَرِيكٌ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ عَامِرٍ ، وَأَبِي جَعْفَرٍ قَالَا : إِنَّمَا كَرِهَ التَّفْرِيقَ بَيْنَ السَّبَايَا فِي الْبَيْعِ ، فَأَمَّا الْمَوْلُودُونَ فَلَا بَأْسَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،