بَابُ ذَكَاةِ الْجَنِينِ ، ذَكَاةُ أُمِّهِ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

بَابُ ذَكَاةِ الْجَنِينِ ، ذَكَاةُ أُمِّهِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

3218 حَدَّثَنَا أَبُو كُرَيْبٍ قَالَ : حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ الْمُبَارَكِ ، وَأَبُو خَالِدٍ الْأَحْمَرُ ، وَعَبْدَةُ بْنُ سُلَيْمَانَ عَنْ مُجَالِدٍ ، عَنْ أَبِي الْوَدَّاكِ ، عَنْ أَبِي سَعِيدٍ ، قَالَ : سَأَلْنَا رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنِ الْجَنِينِ فَقَالَ : كُلُوهُ إِنْ شِئْتُمْ ، فَإِنَّ ذَكَاتَهُ ، ذَكَاةُ أُمِّهِ قَالَ : أَبُو عَبْدِ اللَّهِ : سَمِعْتُ الْكَوْسَجَ إِسْحَاقَ بْنَ مَنْصُورٍ ، يَقُولُ : فِي قَوْلِهِمْ : فِي الذَّكَاةِ ، لَا يُقْضَى بِهَا مَذِمَّةٌ . قَالَ مَذِمَّةٌ بِكَسْرِ الذَّالِ مِنَ الذِّمَامِ ، وَبِفَتْحِ الذَّالِ مِنَ الذَّمِّ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،