هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 
6657 حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ بْنُ سُفْيَانَ ، قَالَ : ثَنَا الْمُعَلَّى بْنُ أَسَدٍ ، قَالَ : ثَنَا وُهَيْبٌ ، عَنِ النُّعْمَانِ بْنِ رَاشِدٍ ، عَنِ الزُّهْرِيِّ ، عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، أُتِيَ بِإِنَاءٍ فِيهِ لَبَنٌ ، وَعَنْ يَمِينِهِ رَجُلٌ أَعْرَابِيٌّ ، وَعَنْ يَسَارِهِ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عَوْفٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، فَشَرِبَ مِنْهُ ، ثُمَّ أَعْطَى الْأَعْرَابِيَّ ، وَقَالَ : الْأَيْمَنُ فَالْأَيْمَنُ ، كَذَا قَالَ : وُهَيْبٌ ، عَنِ النُّعْمَانِ
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 
6657 حدثنا يعقوب بن سفيان ، قال : ثنا المعلى بن أسد ، قال : ثنا وهيب ، عن النعمان بن راشد ، عن الزهري ، عن أنس رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم ، أتي بإناء فيه لبن ، وعن يمينه رجل أعرابي ، وعن يساره عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه ، فشرب منه ، ثم أعطى الأعرابي ، وقال : الأيمن فالأيمن ، كذا قال : وهيب ، عن النعمان
هذه الخدمةُ تعملُ بصورةٍ آليةٍ، وهي قيدُ الضبطِ والتطوير، 

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،