: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

قَوْلُ عَلِيٍّ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1363 أنا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ أَحْمَدَ ، قَالَ : نا دَعْلَجُ بْنُ أَحْمَدَ ، قَالَ : نا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ الْعَزِيزِ ، قَالَ : قَالَ أَبُو عُبَيْدٍ فِي حَدِيثِ عَلِيٍّ : إِنَّ الْإِيمَانَ يَبْدَأُ لُمْظَةً فِي الْقَلْبِ كُلَّمَا ازْدَادَ الْإِيمَانُ ازْدَادَتِ اللُّمْظَةُ . يُرْوَى ذَلِكَ عَنْ عَوْفٍ ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرِو بْنِ هِنْدَ الْجَمَلِيِّ ، عَنْ عَلِيٍّ . قَالَ الْأَصْمَعِيُّ : اللُّمْظَةُ : النُّكْتَةُ ، أَوْ نَحْوُهَا

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

1364 أنا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عُمَرَ ، قَالَ : نا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ عُمَرَ ، قَالَ : نا عَلِيُّ بْنُ حَرْبٍ ، قَالَ : نا أَبُو عَامِرٍ قَالَ : نا سُفْيَانُ ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ ، عَنْ أَبِي لَيْلَى الْكِنْدِيِّ ، عَنْ حُجْرِ بْنِ عَدِيٍّ ، ح . وَأَنَا مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ الْقَاسِمِ ، أنا إِسْمَاعِيلُ بْنُ مُحَمَّدٍ ، قَالَ : نا أَحْمَدُ بْنُ مَنْصُورٍ ، قَالَ : نا عَبْدُ الرَّزَّاقِ ، قَالَ : نا سُفْيَانُ ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ ، عَنْ أَبِي لَيْلَى الْكِنْدِيِّ ، عَنْ حُجْرِ بْنِ عَدِيٍّ ، يَعْنِي الْكِنْدِيَّ ، وَرَأَى ابْنَ أَخٍ لَهُ خَرَجَ مِنَ الْخَلَاءِ فَقَالَ : نَاوِلْنِي تِلْكَ الصَّحِيفَةَ مِنَ الْكُوَّةِ ، فَقَرَأَهَا فَقَالَ : نا عَلِيُّ بْنُ أَبِي طَالِبٍ : الطُّهُورُ نِصْفُ الْإِيمَانِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،