:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، أُمُّ إِسْمَاعِيلَ بِنْتُ أَبِي خَالِدٍ وَأُخْتُهُ سَكِينَةُ دَخَلَتَا عَلَى عَائِشَةَ وَسَمِعَتَا مِنْهَا.
12620 أَخْبَرَنَا عَبْدُ اللهِ بْنُ نُمَيْرٍ ، عَنْ إِسْمَاعِيلَ بْنِ أَبِي خَالِدٍ ، عَنْ أُمِّهِ ، وَأُخْتِهِ ، أَنَّهُمَا دَخَلَتَا عَلَى عَائِشَةَ يَوْمَ التَّرْوِيَةِ فَسَأَلَتْهَا امْرَأَةٌ : أَيَحِلُّ لِي أَنْ أُغَطِّيَ وَجْهِي وَأَنَا مُحْرِمَةٌ ؟ فَرَفَعَتْ خِمَارَهَا عَنْ صَدْرِهَا حَتَّى جَعَلَتْهُ فَوْقَ رَأْسِهَا.
:
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير، أم إسماعيل بنت أبي خالد وأخته سكينة دخلتا على عائشة وسمعتا منها.
12620 أخبرنا عبد الله بن نمير ، عن إسماعيل بن أبي خالد ، عن أمه ، وأخته ، أنهما دخلتا على عائشة يوم التروية فسألتها امرأة : أيحل لي أن أغطي وجهي وأنا محرمة ؟ فرفعت خمارها عن صدرها حتى جعلته فوق رأسها.
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،
:
هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،