تَمِيمٌ غَيْرُ مَنْسُوبٍ رَوَى عَنْهُ ، يَزِيدُ بْنُ حُصَيْنٍ فِي قِصَّةِ سَبَأٍ ، وَقِيلَ إِنَّهُ تَمِيمٌ الدَّارِيُّ ، وَلَا يَصِحُّ حَدِيثُهُ . عِنْدَ عَبْدِ الْوَهَّابِ الْحَوْطِيِّ ، عَنْ أَبِي عَمْرٍو ، عَنِ اللَّيْثِ بْنِ سَعْدٍ ، عَنْ مُوسَى بْنِ عَلِيٍّ ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ حُصَيْنٍ ، عَنْ تَمِيمٍ قَالَ : سُئِلَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ سَبَأٍ ، أَرَجُلٌ كَانَ أَوِ امْرَأَةٌ ؟ . الْحَدِيثَ . أَبُو عَمْرٍو فِيهِ نَكَارَةٌ وَجَهَالَةٌ . وَرَوَاهُ غَيْرُهُ ، عَنْ مُوسَى بْنِ عَلِيٍّ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ حُصَيْنٍ الشَّامِيِّ قَالَ : سُئِلَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ سَبَأٍ . وَلَمْ يَذْكُرْ تَمِيمًا

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

تَمِيمٌ غَيْرُ مَنْسُوبٍ رَوَى عَنْهُ ، يَزِيدُ بْنُ حُصَيْنٍ فِي قِصَّةِ سَبَأٍ ، وَقِيلَ إِنَّهُ تَمِيمٌ الدَّارِيُّ ، وَلَا يَصِحُّ حَدِيثُهُ .
عِنْدَ عَبْدِ الْوَهَّابِ الْحَوْطِيِّ ، عَنْ أَبِي عَمْرٍو ، عَنِ اللَّيْثِ بْنِ سَعْدٍ ، عَنْ مُوسَى بْنِ عَلِيٍّ ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ حُصَيْنٍ ، عَنْ تَمِيمٍ قَالَ : سُئِلَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ سَبَأٍ ، أَرَجُلٌ كَانَ أَوِ امْرَأَةٌ ؟ .
الْحَدِيثَ .
أَبُو عَمْرٍو فِيهِ نَكَارَةٌ وَجَهَالَةٌ .
وَرَوَاهُ غَيْرُهُ ، عَنْ مُوسَى بْنِ عَلِيٍّ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ حُصَيْنٍ الشَّامِيِّ قَالَ : سُئِلَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ سَبَأٍ .
وَلَمْ يَذْكُرْ تَمِيمًا

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،