عَنْبَسَةُ بْنُ أَبِي سُفْيَانَ أَدْرَكَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَمْ يَصِحَّ لَهُ صُحْبَةٌ ، وَلَا رِوَايَةٌ ، رَوَى عَنْهُ أَبُو أُمَامَةَ الْبَاهِلِيُّ ، وَالنُّعْمَانُ بْنُ سَالِمٍ فِيمَا ذَكَرَهُ بَعْضُ الْمُتَأَخِّرِينَ ، وَلَمْ يَزِدْ عَلَيْهِ ، وَاتَّفَقَ مُتَقَدِّمُو أَئِمَّتِنَا أَنَّهُ مِنَ التَّابِعِينَ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

عَنْبَسَةُ بْنُ أَبِي سُفْيَانَ أَدْرَكَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَمْ يَصِحَّ لَهُ صُحْبَةٌ ، وَلَا رِوَايَةٌ ، رَوَى عَنْهُ أَبُو أُمَامَةَ الْبَاهِلِيُّ ، وَالنُّعْمَانُ بْنُ سَالِمٍ فِيمَا ذَكَرَهُ بَعْضُ الْمُتَأَخِّرِينَ ، وَلَمْ يَزِدْ عَلَيْهِ ، وَاتَّفَقَ مُتَقَدِّمُو أَئِمَّتِنَا أَنَّهُ مِنَ التَّابِعِينَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،