عَطَاءٌ الْمُزَنِيُّ ذَكَرَهُ بَعْضُ الْمُتَأَخِّرِينَ ، وَقَالَ : هُوَ وَهْمٌ ، وَذَكَرَ حَدِيثَ ابْنِ عُيَيْنَةَ ، عَنْ عَبْدِ الْمَلِكِ بْنِ نَوْفَلٍ ، عَنِ ابْنِ عِصَامٍ الْمُزَنِيِّ ، عَنْ أَبِيهِ فِي بَعْثِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ السَّرِيَّةَ ، فَقَالَ ابْنُ عَطَاءٍ : وَإِنَّمَا هُوَ ابْنُ عِصَامٍ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

عَطَاءٌ الْمُزَنِيُّ ذَكَرَهُ بَعْضُ الْمُتَأَخِّرِينَ ، وَقَالَ : هُوَ وَهْمٌ ، وَذَكَرَ حَدِيثَ ابْنِ عُيَيْنَةَ ، عَنْ عَبْدِ الْمَلِكِ بْنِ نَوْفَلٍ ، عَنِ ابْنِ عِصَامٍ الْمُزَنِيِّ ، عَنْ أَبِيهِ فِي بَعْثِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ السَّرِيَّةَ ، فَقَالَ ابْنُ عَطَاءٍ : وَإِنَّمَا هُوَ ابْنُ عِصَامٍ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،