عِيَاضُ بْنُ الْحَارِثِ التَّيْمِيُّ رَأَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمَ أُحُدٍ ، وَقَدْ مُثِّلَ بِحَمْزَةَ ، رَوَى حَدِيثَهُ الْوَاقِدِيُّ ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ عَبْدِ الْعَزِيزِ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِبْرَاهِيمَ بْنِ الْحَارِثِ ، عَنْ عَمِّهِ عِيَاضِ بْنِ الْحَارِثِ ، ذَكَرَهُ بَعْضُ الْمُتَأَخِّرِينَ ، وَلَمْ يَزِدْ عَلَيْهِ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

عِيَاضُ بْنُ الْحَارِثِ التَّيْمِيُّ رَأَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمَ أُحُدٍ ، وَقَدْ مُثِّلَ بِحَمْزَةَ ، رَوَى حَدِيثَهُ الْوَاقِدِيُّ ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ عَبْدِ الْعَزِيزِ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِبْرَاهِيمَ بْنِ الْحَارِثِ ، عَنْ عَمِّهِ عِيَاضِ بْنِ الْحَارِثِ ، ذَكَرَهُ بَعْضُ الْمُتَأَخِّرِينَ ، وَلَمْ يَزِدْ عَلَيْهِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،