وَالْأَشْعَثُ بْنُ جُودَانَ الْعَبْدِيُّ قَدِمَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ وَهْمٌ مِنْ بَعْضِ النَّقَلَةِ ، وَصَحِيحُهُ : الْأَشْعَثُ بْنُ عُمَيْرِ بْنِ جُودَانَ ، عَنْ أَبِيهِ حَدِيثُهُ عِنْدَ عَطَاءِ بْنِ السَّائِبِ ، عَنْ أَشْعَثَ بْنِ عُمَيْرٍ ، عَنْ أَبِيهِ أَنَّهُ أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي وَفْدِ عَبْدِ الْقَيْسِ ، وَرَوَاهُ بَعْضُ النَّاسِ عَنْ شَقِيقٍ ، عَنْ أَبِي حَمْزَةَ ، عَنْ عَطَاءٍ فَقَلَبَهُ ، وَقَالَ : عَنْ عُمَيْرِ بْنِ الْأَشْعَثِ ، عَنْ أَبِيهِ ، وَهُوَ خَطَأٌ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

وَالْأَشْعَثُ بْنُ جُودَانَ الْعَبْدِيُّ قَدِمَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ وَهْمٌ مِنْ بَعْضِ النَّقَلَةِ ، وَصَحِيحُهُ : الْأَشْعَثُ بْنُ عُمَيْرِ بْنِ جُودَانَ ، عَنْ أَبِيهِ حَدِيثُهُ عِنْدَ عَطَاءِ بْنِ السَّائِبِ ، عَنْ أَشْعَثَ بْنِ عُمَيْرٍ ، عَنْ أَبِيهِ أَنَّهُ أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي وَفْدِ عَبْدِ الْقَيْسِ ، وَرَوَاهُ بَعْضُ النَّاسِ عَنْ شَقِيقٍ ، عَنْ أَبِي حَمْزَةَ ، عَنْ عَطَاءٍ فَقَلَبَهُ ، وَقَالَ : عَنْ عُمَيْرِ بْنِ الْأَشْعَثِ ، عَنْ أَبِيهِ ، وَهُوَ خَطَأٌ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،