أَحْمَدُ بْنُ عَلِيٍّ أَبُو جَعْفَرٍ الْغَزَّالُ يَرْوِي عَنْ سَلَمَةَ ، حَدَّثَ عَنْهُ عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ إِبْرَاهِيمَ الْبَيِّعُ *

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

أَحْمَدُ بْنُ عَلِيٍّ أَبُو جَعْفَرٍ الْغَزَّالُ يَرْوِي عَنْ سَلَمَةَ ، حَدَّثَ عَنْهُ عَلِيُّ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ إِبْرَاهِيمَ الْبَيِّعُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

459 حَدَّثَنَا أَبُو جَعْفَرٍ الْغَزَّالُ ، قال حدثنا سَلَمَةُ ، قال حدثنا الْفِرْيَابِيُّ ، قال حدثنا سُفْيَانُ الثَّوْرِيُّ ، عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ ، عَنْ نَافِعٍ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، قَالَ : لَمْ يُقَصَّ فِي زَمَانِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَلَا أَبِي بَكْرٍ وَعُمَرَ وَإِنَّمَا كَانَ الْقَصَصُ فِي زَمَنِ الْفِتْنَةِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،