بَرْبَرٌ أَبُو هِنْدٍ الدَّارِيُّ تَفَرَّدَ عَنْهُ بِالرِّوَايَةِ مَكْحُولٌ قَالَ الْأَزْدِيُّ : وَقَدْ رَوَى زِيَادُ بْنُ أَبِي هِنْدَ عَنْ أَبِي هِنْدَ الدَّارِيِّ حَدِيثَيْنِ لَا يَقُومُ إِسْنَادُهُمَا ، وَهُوَ إِسْنَادٌ مَجْهُولٌ . وَحَدِيثُ مَكْحُولٍ عَنْ أَبِي هِنْدَ أَحْسَنُ إِسْنَادًا مِنْ حَدِيثِ زِيَادِ بْنِ أَبِي هِنْدَ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

بَرْبَرٌ أَبُو هِنْدٍ الدَّارِيُّ تَفَرَّدَ عَنْهُ بِالرِّوَايَةِ مَكْحُولٌ قَالَ الْأَزْدِيُّ : وَقَدْ رَوَى زِيَادُ بْنُ أَبِي هِنْدَ عَنْ أَبِي هِنْدَ الدَّارِيِّ حَدِيثَيْنِ لَا يَقُومُ إِسْنَادُهُمَا ، وَهُوَ إِسْنَادٌ مَجْهُولٌ .
وَحَدِيثُ مَكْحُولٍ عَنْ أَبِي هِنْدَ أَحْسَنُ إِسْنَادًا مِنْ حَدِيثِ زِيَادِ بْنِ أَبِي هِنْدَ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،