فِي أَدْبَارَ السُّجُودِ وَ إِدْبَارَ النُّجُومِ

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

فِي أَدْبَارَ السُّجُودِ وَ إِدْبَارَ النُّجُومِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

8609 حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ قَالَ : حَدَّثَنَا ابْنُ مَهْدِيٍّ ، عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ عَلْوَانَ بْنِ أَبِي مَالِكٍ ، عَنِ الشَّعْبِيِّ ، قَالَ : { أَدْبَارَ السُّجُودِ } : رَكْعَتَانِ بَعْدَ الْمَغْرِبِ ، وَ { إِدْبَارَ النُّجُومِ } : رَكْعَتَانِ قَبْلَ صَلَاةِ الْفَجْرِ حَدَّثَنَا ابْنُ مَهْدِيٍّ ، عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ مُهَاجِرٍ ، عَنْ إِبْرَاهِيمَ ، مِثْلَهُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

8610 حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ ، عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ ، عَنْ عَاصِمِ بْنِ ضَمْرَةَ ، عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ ، قَالَ : { أَدْبَارَ السُّجُودِ } : رَكْعَتَانِ بَعْدَ الْمَغْرِبِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

8611 حَدَّثَنَا وَكِيعٌ ، عَنْ يَزِيدَ بْنِ إِبْرَاهِيمَ ، قَالَ : سَمِعْتُ الْحَسَنَ ، يَقُولُ : { إِدْبَارَ النُّجُومِ } : الرَّكْعَتَانِ قَبْلَ الْفَجْرِ ، وَ { أَدْبَارَ السُّجُودِ } : الرَّكْعَتَانِ بَعْدَ الْمَغْرِبِ حَدَّثَنَا وَكِيعٌ ، عَنْ أَبِي الْعَنْبَسِ ، قَالَ : سَمِعْتُ زَاذَانَ ، يَقُولُ : مِثْلَهُ ، حَدَّثَنَا وَكِيعٌ ، عَنْ إِسْرَائِيلَ ، عَنْ عُثْمَانَ الثَّقَفِيِّ ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ رَبِيعَةَ ، عَنْ عَلِيٍّ ، مِثْلَهُ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

8612 حَدَّثَنَا أَبُو الْأَحْوَصِ ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ ، عَنِ الْحَارِثِ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : { أَدْبَارَ السُّجُودِ } : رَكْعَتَانِ بَعْدَ الْمَغْرِبِ ، وَ { إِدْبَارَ النُّجُومِ } : رَكْعَتَانِ قَبْلَ الْفَجْرِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

8613 حَدَّثَنَا الْفَضْلُ بْنُ دُكَيْنٍ ، عَنْ أَبِي الْعَنْبَسِ ، عَنْ زَاذَانَ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، عَنْ عُمَرَ ، قَالَ : { إِدْبَارَ النُّجُومِ } : رَكْعَتَانِ قَبْلَ الْفَجْرِ ، وَ { أَدْبَارَ السُّجُودِ } : رَكْعَتَانِ بَعْدَ الْمَغْرِبِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،  

: : هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،   

8614 حَدَّثَنَا عَفَّانُ ، قَالَ : حدثنا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ ، عَنْ عَلِيِّ بْنِ زَيْدٍ ، عَنْ أَوْسِ بْنِ خَالِدٍ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : { إِدْبَارَ النُّجُومِ } : رَكْعَتَانِ قَبْلَ الْفَجْرِ ، وَ { إِدْبَارَ السُّجُودِ } : رَكْعَتَانِ بَعْدَ الْمَغْرِبِ

: هذه القراءةُ حاسوبية، وما زالت قيدُ الضبطِ والتطوير،